إعلان

حرب شوارع جامعة المنصورة تمتد إلى خارجها..وذعر بين الموظفين والطلاب

04:19 م الثلاثاء 09 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

امتدت حرب الشوارع التى شهدتها جامعة المنصورة منذ ظهر اليوم – الثلاثاء إلى خارج أسوار الحرم الجامعى تحديداً بشارع الجمهورية أمام بوابة كلية علوم حيث مبنى إدارة الجامعة مما أدى إلى حدوث حالة من الشلل المرورى وتوقف حركة السير تماماً بالمنطقة.

وقام طرفى الواقعة ''حركة أحرار جامعة المنصورة التابعة لحركة ''حازمون''وطلاب جامعة المنصورة'' بالتراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة والأسلحة البيضاء والشماريخ والألعاب النارية بعد سب احد أعضاء احرار لطلاب الجامعة '' مفيش فى جامعة المنصورة راجل'' وبدأت على إثرها الإشتباكات العنيفة والقتالية.

وألقى بعض الطلاب القبض على بعض الأشخاص من مثيرى الشعب فى تلك الأحداث وقاموا بالإعتداء عليهم بالضرب المبرح بالعصى والشوم وإصابتهم إصابات مختلفة.

وسيطرت حالة من الرعب والفزع على طلاب الجامعة الذين وجدوا أنفسهم فى ساحة قتال لا يعرف من فيها المجنى ولا المجنى عليه وخرج موظفى إدارة الجامعة مهرولين من داخل المبنى وهم فى  حالة من الرعب والخوف والبكاء بعد حجزهم داخل المبنى لأكثر منا ساعتين نتيجة إغلاق الأبواب بسبب المحتجين.

كما أصيب العشرات من الطلاب بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين إصابات بالوجه والرأس وكدمات نتيجة الإعتداء عليهم بالطوب والحجارة والجنازير والأسلحة البيضاء

يذكر أن شهد مبنى إدارة الجامعة محاصرته من قبل المحتجين المطالبين بإقالة رئيس الجامعة، و بالقصاص من أجل دماء الطالبة ''جهاد''، التى لقيت مصرعها الإثنين الماضى داخل جامعة المنصورة، بعد أن دهستها طبيبة وعضو هيئة تدريس بكلية الطب جامعة المنصورة بسيارتها عن طريق الخطأ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان