إعلان

هدوء حذر بـ '' أبوقرقاص '' بعد مصرع شخص وإصابة 13 في اشتباكات الأمن والأهالي

11:21 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

سادت حالة من الهدوء الحذر بعدما فرضت أجهزة الأمن طوقا أمنيا بمحيط مركز شرطة أبوقرقاص، وأغلقت الشوارع المؤدية إليه، وذلك عقب اشتباكات بين بعض الأهالي والشرطة، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 13 بينهم 3 من أفرد الشرطة.

كان اللواء أحمد سيلمان، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، يفيد بأنه أثناء قيام حملة أمنية، لضبط المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية، وإزالة بعض المخالفات والإشغالات بشارع الجمهورية وشرق الترعة وقعت اشتباكات عقب ضبط بعض الباعة الجائلين.

وقام ذويهم بمطاردة الشرطة حتى وصولوا الى محيط مركز الشرطة وحاولوا اقتحامه إلا أن رجال الأمن تصدوا لهم بإطلاق الغازات المسلية للدموع لتفريق المتجمهرين.

وأسفرت الأحداث عن مصرع أحمد عبد العظيم عبد العاطي، 22سنة، عامل، عقب وصوله مستشفى المنيا الجامعي، إثر إصابته بطلف ناري بالصدر.

وأصيب النقيب أحمد محمد حسني 30 سنة من قوة الأمن المركزي بجرح قطعي بالرأس والمجندان صلاح حسن علي و شعبان بشندي عبد الله، و10من الأهالي تم نقلهم إلى مستشفى أبو قرقاص بينهم 8 تنوعت إصابتهم ما بين الكدمات والجروح والاختناقات و نقلت حالتان إلى مستشفى المنيا الجامعي لحاجتهم لإمكانات فنية وطبية أكبر لرعاية الحالات الحرجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان