إعلان

بالصور ..معلمي ''دسوق التجريبية'' يعتصمون لليوم الثاني بسبب ''سبهم'' من ولي أمر

03:33 م الأربعاء 27 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

واصل معلمو مدرسة دسوق التجريبية للغات اليوم الأربعاء اعتصامهم لليوم الثاني علي التوالي احتجاجاً علي قيام أحد اولياء الأمور لتلميذين بالمدرسة ويعمل محامياً وزوجته، بسب وقذف وفاء الخُشت مديرة المدرسة بألفاظ نابية يعاقب عليها القانون.
 
كان معلمو مدرسة دسوق التجريبية قد اعتصموا منذ أمس الثلاثاء عقب قيام ولي الأمر المحامي باقتحام المدرسة وتلفظه بالقول النابي الذي يحاسب عليه القانون، عقب تلقيه اتصالاً من زوجته التي سبقته بسب وقذف المديرة ومعلمو المدرسة بسبب شكوي ابنهما التلميذ بصعوبة امتحان إحدى المواد الدراسية.

وحررت إدارة المدرسة محضراً بقسم الشرطة حمل رقم 3138 جنح قسم شرطة بندر دسوق ضد المحامي وزوجته، في القابل فإن المحامي قام بتحرير محضر في القسم ضد المديرة اتهمها بسبه وقذفه واتهمها بسوء معاملة أبناءه.

ورفض معلمو المدرسة المعتصمين تهديدات عبدالمنعم جعفر، مدير إدارة دسوق التعليمية، بنقلهم واستبعادهم من المدرسة في حالة مواصلة اعتصامهم واضرابهم عن العمل أثناء وجوده في المدرسة بصحبة بعض من قيادات الادارة .
 
واعلن ممدوح أبو زيد نقيب المعلمين بمدينة دسوق، عن تضامنه مع معلمي المدرسة، مشيرا إلى ضرورة بتطبيق القانون من أجل حفظ حق المديرة ومعلمي المدرسة .

واقترحت قيادات بالإدارة والتربية والتعليم على المعلمين قديم اعتذار رسمي من جانب ولي الأمر ''المحامي'' للمديرة ولهم، عما بدر منه وزوجته تجاههم ووافقوا شريطة تقديمه علنياً في الطابور الصباحي أمام الطلاب .
 
بينما قررت إدارة مدرسة دسوق التجريبية للغات التي شهدت الاعتصام نقل التلميذين، أبناء المحامي إلى مدرسة أخرى احتجاجاً عما بدر من والديهما.

معلمي دسوق التجريبية يعتصمون لليوم الثاني
معلمي دسوق التجريبية يعتصمون لليوم الثاني
معلمي دسوق التجريبية يعتصمون لليوم الثاني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان