إعلان

''مستخلصي الجمارك'' بالسويس تمهل المسؤولين 48 ساعة لإنهاء أزمة ميناء السخنة

06:57 م السبت 16 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أ ش أ:

شهد نادي الجمارك بمحافظة السويس اجتماعًا طارئًا لنقابة مستخلصي جمارك السويس لبحث تداعيات أزمة ميناء العين السخنة بعد رفض عمال شركة ''بلاتنيوم '' التوقيع على الاتفاق النهائي الذي ينص على إبرام عقود بين عمال بلاتنيوم وهيئة موانيء البحر الأحمر.

واتفق أعضاء مجلس إدارة نقابة مستخلصي جمارك السويس (في بيان لهم)، السبت على إعطاء فرصة أخيرة للمسؤولين بالمحافظة لمدة 48 ساعة لتشغيل الميناء، مؤكدين أنهم لن يسمحوا لأحد بتوقيف ميناء العين السخنة أكثر من ذلك خاصة بسبب الخسائر المادية الفادحة التي لحقت بالجميع سواء مستخلصي الجمارك أو شركات النقل أو المستورين ، بجانب ملايين الجنيهات التي ضاعت علي الدولة بسبب العناد داخل الميناء.

من جانبه، قال محمد إبراهيم عضو مجلس إدارة نقابة مستخلصي الجمارك إننا سنترك فرصة 48 ساعة لجهود إنهاء الأزمة من خلال المفاوضات، مؤكدا أن البضائع داخل الميناء لم يتم خروجها مما يعود بالضرر عليهم وعلى المستوردين والتجار والعمال.

من جانب أخر، قام عدد من الوكلاء الملاحيين اليوم بميناء السخنة بإرسال مذكرة للدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء تكشف عن حقيقة ما يحدث في ميناء السخنة بالسويس، وأسباب الأزمة، مطالبين الدولة بضرورة أن تقوم هي بتطبيق القانون على الجميع مهما كان حتى يسترد الاقتصاد المصري عافيته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان