إعلان

القوى السياسية بالدقهلية ترفض الإعلان الدستوري الجديد

04:48 م الأحد 09 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:
 
أعربت القوى والأحزاب السياسية بالدقهلية عن رفضها للإعلان الدستوري الجديد الذي خرج به الرئيس محمد مرسي بالأمس، مؤكدين أنه مناورة سياسية يحاول من خلالها الرئيس استقطاب الشارع المصري من جديد.
 
 وأكد أيمن الديسطي، عضو المكتب الإداري بحركة شباب 6 إبريل، أن الإعلان الدستوري الجديد مناورة سياسية من الرئيس مرسي، لتهدئة الأوضاع والأحداث الملتهبة والخروج من الأزمة الحالية التى تمر بها البلاد.
 
 وأضاف الديسطى أننا كنا نأمل أن يقوم الرئيس محمد مرسي بتأجيل الإستفتاء حتى يكون هناك متسع من الوقت لقراءة الدستور تقبل الأراء الأخرى ومحاولة للتقارب بين القوى السياسية.
 
 وأشار محمود مجر، الأمين العام للحزب الناصري بالدقهلية، إلى أن الإعلان الدستوري الذيخرج به الرئيس مرسى بالأمس لا يوجد به إلا تغيير تافه لا يتساوي أمام الدماء الذكيه التي أريقت والأرواح التي أزهقت والإصابات والتعذيب الذي لاقاه المواطنين الشرفاء من ميليشيات الإخوان.
 
من جانبهم، أوضح محمود خضر، عضو المؤسس بحزب مصر القوية، أن الإعلان الدستوري الجديد لبي جزء من مطالب القوي الوطنية وبخاصة تلك المتعلقة بتحصين قرارات الرئيس إلا أن الحزب يري أن الدستور ما زال به تشوهات في كثير من مواده ولهذا فقد بدأنا حملة من أجل التعريف بمساوئ الدستور الجديد من أجل حشد قوة تصويته كبيرة تقول لا للدستور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان