إعلان

بالصور.. محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ومصابي حرب أكتوبر

06:15 م الإثنين 08 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن:
شهد المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، احتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بانتصارات أكتوبر المجيدة وتكريم اسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة بحضور اللواء أركان حرب نبيل سعد الخميسي، مدير جمعية المحاربين القدماء، وضحايا الحرب والعميد أمجد، رئيس جمعية المحاربين القدماء بالفيوم، واللواء سامح طلبة، نائب مدير أمن الفيوم، والمستشار العسكري للمحافظة وسكرتير العام المساعد بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بحضور الاحتفال الذي يكرم فيه رجالنا من أبناء القوات المسلحة الذين قدموا للوطن نصراً عظيماً في السادس من أكتوبر عام 1973 م على العدو الإسرائيلي مقدماً تحية إجلال وتقدير لكل شهيد ضحى بروحه في سبيل وطنه.

أشار اللواء مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب أن مصر والقوات المسلحة ستظل تحتفل بهذه الذكرى السنوية للنصر المجيد حفاظاً للعهد والوفاء لأبنائها الذين استشهدوا وضحوا بحياتهم من اجل وطننا الحبيب ، مشيراً أن جمعية المحاربين القدماء تقدم كافة الرعاية والخدمات والقوافل الطبية لأسر الشهداء.

كما قام المحافظ بإهداء درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء ونائب مدير امن الفيوم عرفانا وتقديرا لهم بالدور الذي بذلوه من اجل وطننا الحبيب.

وقام اللواء مدير جمعية المحاربين بتقديم درع الجمعية الى محافظ الفيوم ونائب مدير امن الفيوم ، كما قام المحافظ بتكريم أسر 111 شهيد ومصابي حرب أكتوبر بمنحهم هدايا عينية لما قدموه من اجل النصر.

محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ومصابي حرب أكتوبر
محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ومصابي حرب أكتوبر
محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ومصابي حرب أكتوبر
محافظ الفيوم يكرم أسر شهداء ومصابي حرب أكتوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان