إعلان

أهالي قرية بالمنيا يوقعون شرط جزائي 300 ألف جنيه لمنع تجدد الاشتباكات الطائفية

09:06 م السبت 20 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي :
أنهت لجان الصلح العرفية واللجان الشعبية بالمنيا بالتعاون مع رجال الأمن جلسة صلح عرفية  عقدت بمركز شرطة المنيا لإنهاء الأحداث الطائفية التي شهدتها قرية بني حسن الأشراف التابعة لمركز المنيا الأسبوع الماضي  بين أهالي القرية من المسلمين والمسيحيين وأسفرت عن إصابة 3 من الطرفين.

ووقع كبار العائلات من الجانبين على شرط جزائي بمبلغ 300 ألف جنيه لمن يخل بشروط الصلح  ، بالإضافة إلى التنازل عن جميع المحاضر المحررة من قبل الطرفان .

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا من العميد هشام حمدي، مأمور مركز شرطة المنيا، بإصابة 3 مواطنين خلال مشاجرة نشبت بقرية بني حسن الشروق التابعة لمجلس قروي دمشير.

وتبين من تحريات المباحث وقوع المشاجرة بين كلا من غطاس عياد تاضروس 64 سنة فلاح، مصاب بكدمه بالذراع الأيمن، وشقيقيه سمير 33 سنة شرطي بإدارة المرور, عياد 25 سنة مجند بالقوات المسلحة, عادل ملاك عياد 30 سنة عامل، ووحيد فتحي فؤاد 32 سنه أمين شرطه بقسم المنيا، مصاب بجرح قطعي بالرأس , شافعي فاروق طلعت 35 سنة فلاح مصاب بكدمه بالظهر وجرح قطعي بالوجه.

وأضافت تحريات مباحث مركز المنيا، أنه قد نشبت  مشاداة كلامية بين الأول من كلا الطرفين ،بسبب قيام أفراد الطرف الثاني بتوصيل كابل كهرباء من أحد أعمدة الإنارة.

وتطورت المشاداة إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء تبادلا خلالها الطرفي التعدي بالضرب محدثين بهم عدة إصابات.

وقد تحرر عن الواقعة محضر برقم 18900 لسنة 2012 جنح مركز المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان