إعلان

ضبط دقيق مدعم أثناء تهريبه من مخبز رئيس شعبة المخابز بالإسكندرية

01:22 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

تمكن مفتشو إدارة التموين بشرق الاسكندرية، صباح الثلاثاء، من ضبط 250 كيلو دقيق ''5 أجولة'' أثناء تهريبهم من المخبز المملوك لعبد العال درويش، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالإسكندرية.

وقال علي سعد، مدير إدارة تموين شرق الإسكندرية، إن إجراءات ضبط المتورطين في تهريب وتسريب الدقيق المدعم إلى السوق السوداء يأتي في سياق حملة مكبرة تشنها وزارة التموين بالإسكندرية على أوكار المتاجرين بأقوات الشعب المصري.

وأكد ''سعد'' أن الإجراءات العقابية العاجلة والتالية لتحرير هذا المحضر ستشمل حرمان هذا المخبز من أي حصة دقيق إضافية عن الحصة المقررة بـ 500 كيلو جرام يوميا، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية كبيرة على صاحب المخبز بعد أن تم تسجيل هذا المحضر بشكل رسمي بالسجلات الرسمية لإدارة التموين بالإسكندرية.

من جانبه، أكد محمد خليفة، القائم بأعمال وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، في تصريحات لـ''مصراوى'' أن المديرية سوف تقوم بتوقيع عقوبة على صاحب المخبز تتراوح بين 1200 إلى 3600 جنيها وعدم إعطاءه حصص إضافية.

يذكر أن رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، عبد العال درويش، وإسلام مصطفى المنسق الإعلامي لمشروع توزيع الخبز على المنازل بالإسكندرية قد تبادلا الاتهامات خلال الفترة الأخيرة بعد رفض رئيس الشعبة مشروع الإخوان لتوزيع الخبز على المنازل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان