إعلان

الإخوان والسلفيون أيد واحدة ضد ''القومي للمرأة'' بالوادي الجديد

02:39 م الخميس 11 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:
 
أعلنت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها السياسي الحرية والعدالة، والتيار السلفي وحزبه النور السلفي، والدعوة السلفية بمحافظة الوادي الجديد، علي أن يكونا "ايد واحدة " ضد التشكيل الجديد لفرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد.
 
وكان منذ أيام تم اعتماد التشكيل الجديد والنهائي لفرع المجلس بالوادي الجديد، والذى تضمن 9 وجوه جديدة، من بين 14 عضوًا، وتم الإبقاء على 5 أعضاء هم: "نادية عزمي المقرر السابق للفرع، وعادل خضير مدير عام التخطيط، وأنصاف عبد الله، والمذيعة وفاء الجيار، ومحمد سيد خضري".
 
كما تم اختيار 9 آخرين من الوجوه الجديدة وهم: "سمية سيد خليل رئيس مركز باريس، وأمال عبد المريد، وتهاني يونس، ومريم مرقص، وعبير متولى، وسلمى مغربي، ونجلاء عبد الرحمن المتحدث الإعلامي باسم مكتب المحافظ، والدكتور محمد بخاري مدير عام مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد".
 
وكان أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين قد التقوا باللواء طارق مهدى، محافظ الوادي الجديد، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الطرفين وأبلغوه باعتراضهم رسميًا على تشكيل هذا المجلس، وطالبوه بإعادة النظر في تشكيله مرة أخرى.
 
وأكد الدكتور رائد زهر الدين، عضو مجلس الشوري بالمحافظة عن حزب الحرية والعدالة "لمصراوي"، أن التشكيل الجديد لفرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد هو إعادة لإنتاج النظام القديم، حيث تم ضم عضوين جديدين فقط لتشكيل المجلس، مشيرا إلى أن باقي الأعضاء هم من النظام القديم، وأغلبهم ينتمون للحزب الوطني المنحل.

وظهرت المجاملة والمحسوبية بشكل كبير في تشكيل المجلس الجديد، حسب قول عضو الشوري بالمحافظة، موضحا أنه تم ضم المتحدثة الإعلامية لمكتب المحافظ لتشكيل المجلس وهي موظفة منتدبة في الأصل من قطاع البريد وحديثة العمل بالمحافظة، وليس لها خبرة في أي عمل اجتماعي او تطوعي، حسب وصفه.
 
وأكد الشيخ مؤمن مرعي، أمين عام حزب النور السلفي بمحافظة الوادي الجديد، في تصريح خاص "لمصراوي"، رفض الحزب وأعضاء هيئته بالمحافظة تشكيل فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، مؤكدا أن الحزب يرفض بشكل عام ضم أي عضو لتشكيل فرع المجلس القومي للمرأة من فلول الوطني المنحل، وأن التشكيل الجديد هو إعادة للوجه القبيح للنظام البائد.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان