إعلان

بالفيديو| الاحتلال يزعم القضاء على قائد في حركة الجهاد الإسلامي بغزة

05:34 م الخميس 04 يناير 2024

أفيخاي أدرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تمكن من القضاء على قائد كبير في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في غارة جوية في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مشترك له مع الشاباك، إن ممدوح لولو عمل كمساعد لقادة فرقة الجهاد الإسلامي في شمال غزة.

وتابع البيان إن اللولو حافظ على اتصاله بمسؤولي الجهاد الإسلامي في الخارج، حيث كان شخصية محورية في الجهاد الإسلامي الفلسطيني، وقاد العديد من الهجمات من غزة ضد إسرائيل، بشكل أثناء الحرب.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي لقطات تظهر الضربة.

بدوره ادعى أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال باللغة العربية، إن الجيش وجهاز الأمن العام، تمكنا من القضاء على مسؤول الأركان العملياتية في منطقة شمال القطاع وأحد مسؤولي الجهاد الإسلامي.

وتابع أدرعي خلال منشور بصفحته على موقع التدوينات القصيرة "إكس" تويتر سابقًا، إن المدعو ممدوح لولو عمل مساعدًا ومقربًا من قادة منطقة شمال القطاع لدى منظمة الجهاد الإسلامي، وكان على تواصل مع قيادة الحركة في الخارج.

وتم استهدافه من خلال طائرة تابعة لسلاح الجو، بقيادة مركز النيران والاستخبارات التابع لقيادة المنطقة الجنوبية وبتوجيه من هيئة الاستخبارات العامة وجهاز الأمن العام.

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الأربعاء، استشهاد 3 مدنيين في قصف من طائرات الاحتلال لمجموعة من المواطنين في حي خربة العدس في مدينة رفح؛ وهم، محمد شوقي نصار ماضي، محمد عمار محمد أبو حليمة، ممدوح محمد موسي لولو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان