إعلان

طلب 7 ملايين بورو.. شخص يحتجز رهائن في صيدلية بألمانيا

05:00 م الأحد 12 مارس 2023

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كارلسروه - (د ب أ):

أفاد تقرير إعلامي في ألمانيا بأن الشخص الذي احتجز رهائن داخل صيدلية بمدينة كارلسروه أول أمس الجمعة طلب 7 ملايين يورو.

جاء ذلك وفقا لما صرح به مالك الصيدلية باتريك كفيك لمحطة "آر تي إل"، غير أن الشرطة لم تصدر تصريحات بعد بشأن مطالب محتجز الرهائن، كما رفض متحدث باسم الشرطة التعليق على ما أوردته المحطة في تقريرها.

وحسب المقابلة، أوضح كفيك أنه هو نفسه كان من بين الرهائن، وقال إنه يسأل نفسه لماذا تخير المشتبه به 20 عاما، بالتحديد صيدلية لتنفيذ جريمته " كما لو أننا نمتلك مثل هذا القدر الكبير من المال"، ووصف المشتبه به بأنه "مخبول".

وذكر كفيك أن صيدليته كانت تعرضت للسطو في نهاية يناير الماضي وقال إن الشرطة نشرت آنذاك الاسم الدقيق للصيدلية لتسهيل عملية ملاحقة الجاني مشيرا إلى أن هذا الأمر أثار غضبه، وتابع أنه يفترض أن منفذ عملية احتجاز الرهائن جال في خاطره بعد هذه الواقعة أن الصيدلية هدف سهل.

كانت السلطات الألمانية في مدينة كارلسروه الألمانية أعلنت أمس السبت أن قاضي تحقيقات أصدر أمر اعتقال بحق الشاب المشتبه في احتجازه الرهائن.

ويُعْتَقَد أن المشتبه به هدد ثلاثة أشخاص مساء يوم الجمعة بسلاح صوت مشحون داخل صيدلية بوسط المدينة واحتجزهم في قاعة ملحقة بالصيدلية. وكان هناك ثمانية أشخاص آخرين في الجزء الخلفي من الصيدلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان