إعلان

هيئة البث الإسرائيلية: الموساد يعلن إحباط عملية لحزب الله في البرازيل

09:43 م الأربعاء 08 نوفمبر 2023

حزب الله اللبناني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

نقلت وكالة "شمس نيوز" الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن هيئة البث العبرية أنباء تفيد بأن جهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" أعلن إحباط عملية لحركة المقاومة الإسلامية التابعة لحزب الله اللبناني في البرازيل، بالتعاون مع الاستخبارات البرازيلية دون ذكر هدف هذه العملية أو طبيعتها.

سبق وأن كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق 4 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى في إسرائيل

فيما أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي توجيهات لسكان 3 بلدات حدودية بالقطاع الأوسط للحدود مع لبنان بالتزام الملاجئ.

وكان عضو المجلس المركزي في "حزب الله" اللبناني الشيخ نبيل قاووق، قال إنّ "الكيان الإسرائيلي يترنّح ومُتخم بالجراح وإنّ طوفان الأقصى هو زلزالٌ حرّكه من مكانٍ إلى مكان ومن زمانٍ إلى زمان وتغيّرت المعادلات".

ونقلت "الوكالة الوطنية للإعلام" عن قاووق قوله، خلال احتفال تكريمي أقامه الحزب، إن: "الكيان الإسرائيلي اليوم في حالة هلع ولأول مرة بدأوا ببناء مخيمات للاجئين الإسرائيليين وهذا دليل على سقوط كلّ نظريات التفوّق العسكري الإسرائيلي".

ولفت إلى أنّ "تدخل أمريكا يعني أنّ الكيان غير قادر على حماية نفسه والخبراء والضباط الأمريكيين هم الذين يُديرون الحرب اليوم وهذا لم يَعُد سرا"، مشددا على أنّ "حزب الله قراره واضح مهما بلغت التضحيات والتهديدات لن يتخلى عن غزة وسنبقى في الميدان ولن نبدّل تبديلا".

وقال إن "أمريكا تُرسل رسائل تهديد وضغوط وتحرّك حاملات الطائرات والأساطيل والهدف تخويف حزب الله لكنهم أخطأوا بالعنوان وإنّ كل الأساطيل التي تحرَّك وكلّ التهديدات لم تغيّر في برنامج المقاومة في تكثيف العمليات على طول الحدود وقد نجحت عمليات المقاومة في استنزاف جيش العدو وإضعافه ".

وأشار إلى أن "المقاومة ستكمل العمليات حتى إفشال العدوان على غزة لأن هذا الإفشال هو حماية لنا وللبنان وللمنطقة كما هو حماية لغزة"، مؤكدا أن المعركة في غزة ترسم حاضر المنطقة ومستقبلها، ويجب إفشال العدوان عليها لأجل حماية لبنان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان