إعلان

وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: نحذر حزب الله بأن ما نفعله في غزة سنكرره في بيروت

06:08 م السبت 11 نوفمبر 2023

يوآف غالانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


قال وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، إن نصر الله يجر لبنان إلى حرب قد تندلع وهو يرتكب أخطاء ومن سيدفع الثمن هم مواطنو لبنان.
وأضاف جالانت، أن ما نفعله في غزة سنفعله في بيروت وعدوانية حزب الله لم تعد مجرد استفزاز.

كان حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، قال في وقتا سابق إن هناك وسائل إعلام عربية وأخرى عالمية يساعدون العدو الإسرائيلي على تحقيق أهدافه في محاولة بث اليأس لدى الناس.

وتابع نصر الله خلال كلمة له اليوم السبت: تغير الرأي العام العالمي في الغرب وخاصة في واشنطن وأوروبا ضد العدو مهم وغير مسبوق.

ولفت نصرالله إلى أن موقف الشعوب العربية من التطبيع مع العدو سيكون أكثر مقاومة بعد الحرب الدائرة في غزة.

وأكد الأمين العام لحزب الله: الوقت يضغط على العدو الاسرائيلي ومن يحميه من رؤساء دول غربية، لا يوجد لإسرائيل حاليا سوى الولايات المتحدة الأمريكية وتابعتها بريطانيا.

وأوضح أن الفلسطينيون يتطلعون لقمة تجمع دولا عربية وإسلامية ويطالبون بوقفة رجل واحد ووقف العدوان.

وأشار إلى أن الاحتلال "يعتدي بشكل علني وفاضح وواضح على المستشفيات في قطاع غزة وعلى مرأى ومسمع من العالم و الوحشية الإسرائيلية في قطاع غزة لم تتراجع بل تزداد يومًا بعد يوم"

وِشدد أن وحشية الاحتلال هي تعبير عن روح الانتقام الصهيوني المتوحش الذي لا حدود له و أحد الأهداف الأساسية التي يريدها العدو من حجم الجرائم المهول هو إخضاع الشعب الفلسطيني واللبناني وكل شعوب المنطقة والقول أن كلفة المقاومة غالية جدًا ودفعهم للاستسلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان