إعلان

اتهام شاب في ألمانيا بابتزاز رجال بصور عارية

03:27 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ/بامبرج - (د ب أ):

اتهمت السلطات الألمانية شابا، 24 عاما، بابتزاز رجال عبر تهديدهم بنشر صور عارية لهم.

وأعلن المركز الرئيسي لمكافحة جرائم الإنترنت في مدينة بامبرج الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن المتهم عضو في عصابة تعمل على المستوى الدولي، وتمكن في 24 حالة من إخضاع ضحاياه للابتزاز، بينما فشلت محاولاته في 9 حالات أخرى.

وبحسب البيانات، فإن المحكمة في مدينة ميونخ تنظر حاليا في قبول محاكمة الشاب بتهمة الابتزاز في إطار عصابات بهدف التربح.

وفي مثل هذه القضايا، ينص القانون في ألمانيا على عقوبة بالسجن تتراوح من سنة إلى 15 سنة لكل حالة على حدة. وتشتبه السلطات في أن العصابة تسببت في أضرار لا تقل عن 295 ألف يورو في جميع أنحاء أوروبا من خلال عمليات الابتزاز.

وبحسب البيانات، فإن المتهم منحدر من كوت ديفوار وعمل مؤخرا حارس أمن في ميونخ، ويُشتبه في أنه كان مسؤولا عن تلقي الأموال المتحصلة من عمليات الابتزاز وإرسالها إلى جهات أخرى.

ووفقا البيانات، كانت توقِع العصابة بالضحايا عبر نساء ينتمين إليها، حيث كن يتواصلن مع الضحايا عبر بوابات المواعدة الإلكترونية أو شبكات التواصل الاجتماعي. وفي محادثات لاحقة عبر الفيديو، خلعت النساء ملابسهن وطلبن نفس الشيء من الرجال، الذين قاموا أيضا بأفعال جنسية أمام الكاميرا. وبحسب المحققين سجلت العصابة هذه اللقطات للضحايا، وابتزتهم بها للحصول على المال. ويُشتبه في أن جزءا من العصابة قد عمل من كوت ديفوار، موطن المتهم.

وتم القبض على المتهم في مطلع آذار/مارس الماضي، وهو يقبع في السجن الاحتياطي منذ ذلك الحين. ويُشتبه في أن ما يقرب من 70 ألف يورو قد تدفقت في حساباته وحدها عبر عمليات الابتزاز.

فيديو قد يعجبك: