إعلان

"قسد" تعلن بدء مرحلة جديدة لمحاربة خلايا داعش النائمة

04:04 م السبت 23 مارس 2019

قسد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دير الزور، سوريا ( دب أ)

أعلنت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية(قسد) بدء مرحلة جديدة لمحاربة خلايا تنظيم داعش النائمة في مدينة الباغوز بريف دير الزور الشرقي .

وقالت القيادة، في بيان أصدرته بحقل العمر بريف دير الزور وبثته وكالة أنباء "هاوار" اليوم السبت، إنهم "هزموا مرتزقة داعش معتمدين على مبادئ الأمة الديمقراطية والعيش المشترك، داعية دمشق إلى الحوار والاعتراف بخصوصية قسد.

وطالبت تركيا بـ "الكف عن التدخل في الشؤون السورية والخروج من الأراضي السورية"، مشيرة إلى أن "هذا الانتصار باهظ الثمن حيث ارتقى أكثر من 11 ألف شهيد من قواتنا، قادة ومقاتلين، كما سقط ضحايا مدنيين كانوا هدفاً لإرهاب داعش، كما أصيب أكثر من 21 ألفاً من مقاتلينا بجراح وإصابات مستديمة".

ولفتت إلى أن "قوات سوريا الديمقراطية" ستقوم بمساعدة أهالي المناطق في بناء مؤسساتها الإدارية والأمنية وتهيئة استقرار المناطق لتتمكن هذه المناطق من إعادة بناء مجالسها الإدارية والتشريعية من خلال انتخابات ديمقراطية شفافة.

وأكدت أن "حربهم ضد إرهاب داعش ستستمر حتى تحقيق النصر الكامل والقضاء على وجوده بشكل كلي وفي نفس الوقت"، داعية قوات التحالف لمساندتهم في المرحلة الجديدة لمحاربة إرهابيي داعش، وذلك من خلال الاستمرار بحملات عسكرية وأمنية دقيقة بهدف القضاء الكامل على الوجود العسكري السري لتنظيم داعش المتمثل في خلاياه النائمة، والتي ما تزال تشكل خطراً كبيراً على المنطقة والعالم بأسره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان