إعلان

ترامب يهاجم جيمس كومي وFBI عبر تويتر

05:01 م السبت 12 يناير 2019

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI وقادته السابقين، وصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في سلسلة من التغريدات بموقع "تويتر" اليوم السبت.

وكتب ترامب عبر تويتر: "علمت للتو أن صحيفة نيويورك تايمز الفاشلة وقادة مكتب التحقيقات الفيدرالي السابقين -الذين طردوا أو تم إجبارهم على الخروج من المكتب لأسباب سيئة- فتحوا تحقيقًا عني بلا سبب أو دليل، وذلك بعد أن طردت مدير المكتب السابق "الكاذب جيمس كومي". شيء غير أخلاقي على الإطلاق".

وأضاف ترامب، الشيء المضحك بشأن جيمس كومي، هو أن الجميع أراد طرده سواء الديمقراطيين أو الجمهوريين، بعد التحقيق المتعلق بفساد هيلاري كلينتون، حيث تم مقابلتها في عطلة الرابع من يوليو، ولكن لم يتم تسجيل المقابلة أو أدائها القسم، كما أنها قالت إنها لم تعرف أن FBI في فوضى وهو كذبة، بسبب قيادة كومي الضعيفة للمكتب والطريقة التي تعامل بها مع فوضى كلينتون (بغض النظر عن اغتصابه للسلطة من وزارة العدل).

وتابع ترامب، طردي لجيمس كومي كان يومًا عظيمًا للولايات المتحدة، فهو كان شرطيًا فاسدًا، تم حمايته من قبل صديقه المقرب بوب مولر والديمقراطيين الغاضبين -الذين ما هم إلا آلات تسريب معلومات ليس لديها مصلحة في التحقيق في التواطؤ الحقيقي الذي قامت به حملة هيلاري كلينتون واللجنة الوطنية الديمقراطية.

واستطرد ترامب، "جيمس كومي الكاذب" و"أندرو مكابي" و"بيتر سترزوك"، و"ليزا بيج"، وغيرهم الكثيرين تم طردهم أو إمساكهم متلبسين، وهؤلاء هم بعض الفاشلين الذين حاولوا إحراج رئيسكم كجزء من "مطاردة الساحرات".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان