إعلان

"نيويورك تايمز": أكثر من 400 مثلي يستعدون لخوض انتخابات "الكونجرس"

07:27 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عطايا:
نشرت صحيفة نيويورك تايمز" الأمريكية، تقريرًا كشفت فيه أن انتخابات الكونجرس المقررة نوفمبر المقبل، تحظى بأكبر عدد من المثليين جنسيًا.

تقود المرشحين من الحزب الديمقراطي، شاريس دايفيدس، المشهورة بمثليتها الجنسية، والتي ترى أن الرئيس الأمريكي يجهض حقوق مجتمع "إل جي بي تي".

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن أهل مدينة كنساس سيعطون أصواتهم للمرشحة شاريس دايفيدس، لاعتقادهم بأنها القادرة على مواجهة الرئيس دونالد ترامب.

وأكدت الصحيفة الأمريكية، أن المرشحة الأكثر شهرة والأوفر حظًا، تصطف بين أكثر من 400 آخرين من المثليين جنسيًا، المرشحين لعضوية الكونجرس في الولايات المتحدة، والتي تقام في نوفمبر المقبل.

وأضافت "نيويورك تايمز"، أن نصف المرشحين للانتخابات البرلمانية، يعارضون سياسة الرئيس الأمريكي بشأن كيفية التعامل مع مجتمع المثليين هناك.

وكان عدد من النشطاء المثليين والمثليات ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية نظموا مظاهرة، أمام برج ترامب في واشنطن فيما انتشرت قوات الشرطة، وطالب المثليين بمزيد من الحرية.

وأظهرت مجموعة صور نشرتها وكالة "رويترز" للأنباء، قيام مجموعة من النشطاء بحمل الأعلام المثلية منددين بإرهابهم من قبل الشرطة والمجتمع الأمريكي.

فيديو قد يعجبك: