إعلان

ارتفاع غير مسبوق في إيرادات فندق ترامب بسبب محمد بن سلمان

07:39 م الجمعة 03 أغسطس 2018

فندق ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:
قال المدير العام لفندق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الدولي في مدينة مانهاتن بولاية نيويورك، إن الفندق حقق طفرة لم تحدث منذ سنتين، في نسب الأرباح بسبب أعداد النزلاء هذا العام، مشيرًا إلى أن العائدات تخطت 13% في أول 3 شهور من هذا العام.

وبحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن المتسبب الرئيسي في هذا الارتفاع الملحوظ، زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وزار ولي العهد السعودي الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء 20 مارس، ناقشوا خلالها عدد من القضايا، أبرزهم الملف الإيراني، وكيفية تنفيذ حصار ناجح على الملالي.
وقال المدير العام للفندق، إيه ساندرز، إن ولي العهد السعودي، أو أي من أعضاء العائلة الملكية أقاموا في الفندق، مشيرًا إلى أن المسافرين مع الأمير محمد بن سلمان هم من تسببوا في ارتفاع نسبب واسعار الإشغالات.

وبحسب المدير العام للفندق ترامب، فإن الخمسة أيام إقامة للجالية المراققة للعائلة الملكية السعودية، كانوا قادرين على رفع عائدات الفندق بشكل كبير.
وقالت "واشنطن بوست"، إن التحول الكبير لإيرادات فندق ترامب، قلب الطاولة على الرئيس الأمريكي، بعد توجيه اتهامات له بزيادة ثروته الخاصة من خلال حكومات أجنبية.
وأضافت الصحيفة الأمريكية، أن السفارة السعودية في الولايات المتحدة، أو إدارة الفندق، لم يجيبا على تساؤل الصحفية حول دفع المملكة نفقات الفندق من الحكومة السعودية نفسها، أم لا.

فيديو قد يعجبك: