إعلان

الخطوط البريطانية توقف رحلاتها إلى طهران بداية من الشهر المقبل

06:19 م الخميس 23 أغسطس 2018

بريتش آيروايز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (أ ش أ)

أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتش آيروايز"، اليوم الخميس، أنها ستوقف رحلاتها الجوية بين لندن وطهران لأجل غير مسمى، لعدم وجود "جدوى تجارية".

وأوضحت الشركة - حسبما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية على موقعها الإلكتروني - أن آخر رحلة ستغادر لندن متجهة إلى طهران ستكون يوم 22 سبتمبر المقبل، على أن تكون آخر رحلة من طهران إلى لندن في اليوم التالي.

وأضافت "نعتذر عن أي اضطراب قد يسببه ذلك لخطط سفر عملائنا، ونحن نجري مناقشات مع شركات الطيران الشريكة لتقديم خيارات إعادة حجز للعملاء".

وتشغل الخطوط الجوية البريطانية حاليا 6 رحلات أسبوعيا في كلا الاتجاهين.

ومن جانبه، غرد السفير الإيراني لدى لندن حميد بعيدي نجاد، تعقيبا على قرار الشركة، عبر صفحته على موقع تويتر: "أعلنت اليوم الخطوط الجوية البريطانية عن إيقاف رحلاتها إلى طهران، بحلول سبتمبر القادم، لأسباب تجارية.. إن هذا القرار مؤسف جدا نظرا لطلب المسافرين على هذا الخط المباشر".

يذكر أن الخطوط البريطانية استأنفت رحلاتها إلى طهران في سبتمبر عام 2016 بعد توقف بدأ منذ عام 2012، وجاء استئناف الرحلات بعد توقيع إيران والسداسية الدولية الاتفاق النووي، والذي انسحبت منه الولايات المتحدة مؤخرا، وأعادت فرض العقوبات على طهران.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان