إعلان

نائب رئيس الوزراء الروسي يدرج ستة أسلحة جديدة تتفوق علي بدائلها الأجنبية

01:30 م الأربعاء 04 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي
نشرت صحيفة "في بي كيه" الروسية تصريحا لنائب رئيس الوزراء الروسي جاء فيه أن القوات المسلحة الروسية ستتلقي ستة أنواع جديدة من الأسلحة، تتفوق على مثيلاتها من الأنظمة المصممة بالخارج ما بين عام 2018 إلي عام 2027.

وأدرج نائب رئيس الوزراء يوري بوريزوف، صواريخ "سارمات" البالستية العابرة للقارات، ونظام طائرات محتمل لميدان المعركة، و دبابة القتال تي 14 المركبة على منصة أرماتا، ونظام الدفاع الجوي S-500 ، ونظام الدفاع الصاروخي المضاد للصواريخ الباليستية نودول، ونظام تيرادا- 2إس للتشويش على اتصالات الأقمار الصناعية، مشيرا إلى أن إنتاج الأسلحة المتقدمة في روسيا وصل إلى أربعة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية.
وأضاف بوريزوف، أن: "حصة المعدات الأكثر تطورًا والأسلحة في القوات الصاروخية الاستراتيجية بلغت 79٪، و 67٪ في قوات الدفاع الجوي. وفي أثناء جلسة الأسئلة والأجوبة السنوية التي تجري في شهر يوليو.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن: "العمل بالسارماتس سيبدأ في عام 202، كما تحدث عن نظام صواريخ أفانجارد الاستراتيجية التي وصفها بأنها "سلاح مطلق"، من غير المحتمل أن يكون له مثيل أجنبي أخر في المستقبل القريب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان