إعلان

مسئول بريطاني: هناك حاجة للتعاون بين شركات صناعات الطيران لمكافحة الإرهاب

08:10 ص الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوالالمبور - (أ ش أ):

قال مدير أمن الطيران في هيئة الطيران المدني ببريطانيا بيتر دريسيل، إن هناك حاجة إلى التعاون الوثيق بين الشركات في صناعة الطيران من أجل مكافحة الإرهاب ولضمان أمن الجميع.

وأضاف دريسيل، في تصريحات لوكالة أنباء برناما الماليزية، على هامش مؤتمر الأمن في الأماكن العامة ومكافحة الإرهاب بكوالالمبور:"علينا ألا نكتفي بهذا القدر ولا نشعر بالارتياح، فعلينا أن نذكر بأن هناك فردا سيخلق الذعر والفوضى وسيضركم ومن حولكم".

ودعا المسئول البريطاني هذه الشركات وخبراء الأمن إلى أن يبذلوا المزيد من الجهود لتتماشى مع التحديات والتكنولوجيا والتهديدات التي تظهر طوال الوقت.

ووفقا له، فإن التهديدات والتحديات التي تواجهها صناعة الطيران تختلف من وقت لآخر، وعلى سبيل المثال، استخدام السكاكين والأسلحة النارية والقنابل في الحقائب والقنابل في البضائع والمتفجرات السائلة وحتى القنابل القديمة لإشاعة الذعر.

وشدد على أن سلامة الطيران ستكون أكثر أمنًا في المستقبل إن كانت هذه الشركات تدرك القضايا ذات الصلة وتعزز التعاون لإيجاد الحلول الخاصة بهذا الشأن.

وشارك في المؤتمر 16 متحدثًا وخبراء في مجال الأمن ومكافحة الإرهاب، من بريطانيا وسنغافورة وأستراليا وإندونيسيا والفلبين وكذلك المسؤولين المحليين لمناقشة مختلف القضايا الأمنية والإدارية والتغييرات التنظيمية والاستعداد لمواجهة الكوارث.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: