إعلان

سفير فلسطين: مصر هي الحاضنة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

05:24 م الإثنين 23 يوليه 2018

السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح

القاهرة - (أ ش أ)

أكد سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، دعم مصر الدائم للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر هي الحاضنة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في كافة المحافل الدولية حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال سفير دولة فلسطين بالقاهرة، في تصريح اليوم الإثنين، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو، إن مصر تعمل بكل جهد مستطاع من أجل الحفاظ على وحدة الشعب الفلسطيني وحريصة على تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية من أجل مواجهة التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة و التي قادها القائد الراحل الرئيس جمال عبدالناصر، سيبقى التاريخ ذاكرا ومُذكّرا كيف أعادت الاعتبار والكرامة للأمة العربية كافة، ولم تتوان عن دعم حركات التحرر العربية "وعلى رأسها حركة التحرير الوطني الفلسطيني، ومنظمة التحرير الفلسطينية" ودعم القضية الوطنية الفلسطينية العادلة في كافة المحافل والمنابر الدولية.

وتقدم سفير دولة فلسطين بالقاهرة، بالتهنئة الخالصة وتحية الإعزاز و الإجلال للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الشقيق، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: