إعلان

من هي كارين ماكدوجال بطلة "التسجيل السري" لترامب؟

12:02 ص الأحد 22 يوليه 2018

ماكدوغال زعمت أنها كانت على علاقة بترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(بي بي سي):

سجّل المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل كوهين، سرا حديثا لترامب حول دفع أموال لعارضة في مجلة "بلاي بوي" مقابل سكوتها عن علاقة جنسية مزعومة مع ترامب، بحسب تقارير إعلامية أمريكية.

وذكرت التقارير أن التسجيلات عثر عليها في مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) لمنزل كوهين في وقت سابق من هذا العام في نيويورك.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن ترامب وكوهين ناقشا في التسجيل دفع أموال لعارضة بلاي بوي، كارين مكدوجال، التي تقول إنها أقامت علاقة مع ترامب.

وذكرت التقارير أن الشريط سُجل قبل شهرين من الانتخابات.

لكن من هي كارين مكدوجال؟
عملت كارين ماكدوجال البالغة من العمر 46 عاما مدرسة بحضانة قبل "اكتشافها" في مسابقة لأزياء البحر وتحولت إلى إحدى أشهر عارضات مجلة بلاي بوي في تسعينيات القرن الماضي.

وقالت كارين ماكدوجال، العارضة السابقة في مجلة بلاي بوي،إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان على علاقة جنسية معها.

وقالت في مقابلة مع محطة سي إن إن إنها بكت في طريق عودتها إلى المنزل بعد أن حاول ترامب أن يدفع لها مبلغا من المال بعد أول لقاء.

واعتذرت ماكدوجال لزوجة ترامب، ميلانيا، وقالت إنها لا تود أن يحصل شيء شبيه معها.

ونفى ترامب ما قالته ماكدوجال.

وقبيل انتخابات 2016 الرئاسية، باعت مكدوجال قصتها إلى صحيفة "ناشونال إنكويرر" الأمريكية، الذي يمتلكها صديق شخصي لترامب.

وتقول العارضة إن الاتفاق البالغ قيمته 150 ألف دولار منح الصحيفة حقوق حصرية وحظر عليها الحديث علانية عن علاقتها الجنسية المزعومة.

لكن الصحيفة لم تنشر قصتها علاقتها الغرامية، وتقول مكدوجال إنها تعرضت للخداع.

وقد رفعت دعوى قضائية لكسر اتفاقية الصمت ولكنها حصلت على تسوية في 19 أبريل الماضي قيمتها 130 ألف دولار للتراجع عن دعواها مع الاحتفاظ بحقها في قصتها دون تسريبها لطرف ثالث خلال 12 شهرا وإلا تتعرض لغرامة قدرها 70 ألف دولار.

وتقول ماكدوغال التي أزالت حشو السليكون بالثدي عام 2017 :" لقد أصابني الحشو بالحساسية والمرض، وشعرت أنني أموت، فقررت أن أعيش حياة سوية وأن أتصرف في حياتي بشكل سوي وأعترف بأخطائي".

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: