إعلان

"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا

09:19 م السبت 21 يوليه 2018

الرئيس الامريكى دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عطايا:

سخرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية من تصريحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأخيرة، مشيرة إلى أنه يمتلك "قدرات خارقة" فهو يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا، فلا داعي أن يستهجن البعض من أقواله الغريبة.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، فإنه منذ أسابيع مضت، أثناء تكريم عائلات قتلى الولايات المتحدة في الحرب العالمية الثانية، قال ترامب لأسرة أحد الجنود: "ينظر إلينا حالياً من السماء، وفخور بهذا التكريم العظيم، ولكنه يشعر بفخر أكبر بإرثه الذي يعيش في كل فرد داخلكم"

سبق هذا التكريم، احتفاليه خاصة عقدها ترامب في البيت الأبيض، وادعى فيها الأخير أن الجنود القتلى في الحرب العالمية الثانية، سعداء بسياسته الاقتصادية، وقدرته على المنافسة في البورصة، قائلًا: "العديد منهم ينظرون إلينا حالياً ويشعرون بالفخر".

وتابعت "واشنطن بوست" بسخرية، أن الولايات المتحدة تحظى حالياً برئيس يمكنه التحدث مع الموتى، وربما في ظروف أخرى، التحدث مع الآلهة، مشيرة إلى أنه في أحد خطاباته، قال "الله نظر إلينا وقال إنه لن يدع الأمطار تنهال علينا أثناء حديثه"، مؤكدة أنه لابد من حدوث خطأ في الاتصال، لأن الأمطار انهمرت وقتها.

وتعرضت الرئيس الأمريكي ترامب لانتقادات لاذعة، بعد لقاءه الأخير مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، نتيجة ما وصفوه بـ"التساهل مع موسكو".

وأوضح استطلاع للرأي قامت به شركة "إبسوس" للدراسات والأبحاث، بعد قمة بوتين وترامب في هلسنكي، أن أكثر من نصف الأمريكيين يعارضون سياسة رئيس بلدهم تجاه روسيا.

فيديو قد يعجبك: