إعلان

صحفي كولومبي يزعم: أمير قطر يتهرب من دفع الحساب في مقهى بروسيا

03:26 م الأربعاء 18 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عطايا:

نشر الكاتب والصحفي الكولومبي، جاريد تشاد، تغريدة على "تويتر"، لـ"فاتورة حساب" داخل مقهى، زعم أنها للأمير القطري، تميم بن حمد، تخلف فيها عن دفع ثمن "القهوة" التي تناولها اثناء مكوثه في الفندق.

وكتب عبر "تويتر": "أمير قطر غادر مطعم الفندق في موسكو، دون دفع حساب قهوته.. النادلة سألتني وصديقي حول إذا ما كنا سندفع له".

وأضاف صديقه "طارق بانجا"، أن العاملين في المقهى يبحثون عن أمير قطر وحاشيته، بعدما سهوا عن دفع حساب الفاتورة، مشيرًا إلى كلمة أحد العاملين الذي أكد: "لا أعرف من هو ولكن سأجده".

فيما دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسم "أدفع يا تميم"، سخروا فيه من تصرفات أمير واحدة من أغنى دول الخليج العربي.

وفي حادثة أخرى، لفت تميم بن حمد، الانتباه إليه عندما دعا زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للجلوس مكانه خلال حضورهما نهائي كأس العالم في موسكو.

فقد ترك الشيخ تميم بن حمد، بحسب ما ظهر في الفيديوهات التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل، مقعده بالمقصورة الرئيسية لزوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون، كي تجلس بقربه.

يشار إلى أنه جرت العادة أن يجلس في المقصورة الرئيسية أثناء المباراة النهائية للمونديال، رئيسا الدولتين المتأهلتين للنهائي ورئيس "الفيفا"، وإلى جانبه رئيس الدولة التي ستستضيف المونديال المقبل.

فيديو قد يعجبك: