إعلان

بعد خلاف عمل.. مقتل رجلي أمن في السعودية برصاص زميلهما

09:38 م الأحد 15 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

أطلق رجل أمن سعودي النار على اثنين من زملائه بعد خلاف حول غيابه عن العمل، ما أسفر عن مقتل أحدهم، وذلك في بقطاع الجوازات بمنفذ الوديعة بمدينة نجران السعودية.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية، اليوم الأحد، أن الجاني حينما تم ملاحقته بواسطة الشرطة السعودية أطلق النار دورية أمنية ما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين، فيما لقي الجاني مصرعه بعد التعامل معه وإطلاق النار عليه.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة نجران، الرائد عبد الله العشوي، في بيان، أنه "في الساعة الثامنة من مساء أمس السبت، تلقى مخفر شرطة الوديعة بمحافظة شرورة بلاغا عن إطلاق نار داخل المنفذ، وعلى الفور تمت مباشرة البلاغ وتبين أن إطلاق النار من قبل مواطن سعودي يعمل لدى أحد القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (الجوازات)، ويبلغ من العمر 34 عاما مستخدما سلاحه الرسمي، وقام بإطلاق النار تجاه اثنين من زملائه بالمنفذ".

وأشار العشوي إلى أن المشاجرة اندلعت "بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، كما اتضح من التحقيقات الأولية، وتابع: "نتج عن إطلاق النار وفاة أحدهما على الفور وإصابة آخر نقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالته مستقرة".

وأضاف: "وبعد جريمته لاذ الجاني بالفِرار من الموقع وعند استيقافه من قِبل دوريات أمن الطرق على بُعد ٨٠ كيلو متراً من محافظة شرورة بادر بإطلاق النار تجاههم؛ ما تسبب في استشهاد أحدهم وإصابة اثنين آخرين، ولخطورة الموقف تمّ التعامل معه وإطلاق النار عليه؛ ما نتج عنه مقتله فوراً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان