إعلان

وزير خارجية الوفاق الليبية يبحث في اوروبا دعم العملية السياسية في بلاده

11:54 ص السبت 14 يوليه 2018

وزير الخارجية الليبي محمد الطاهر سيالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس- (د ب ا):

بحث وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني الليبية المدعومة دوليا محمد الطاهر سيالة، في لقاءين منفصلين، مع نظيره البلجيكي ديديه ريندرز والأمين العام لحلف شمال الأطلسي(ناتو) ينس ستولتنبرج، تطورات الأزمة الليبية.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية الليبية بالعاصمة طرابلس، إن الوزير سيالة التقى الأمين العام لحلف الناتو علي هامش أعمال الاجتماع الدولي لمحاربة داعش الذي عقد أول امس الخميس بالعاصمة البلجيكية بروكسل، لبحث تطوير التعاون والتنسيق المشترك وسبل دعم العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة ودعم جهود حكومة الوفاق الوطني،حسبما ذكرت اليوم السبت بوابة الوسط.

وفي لقاء آخر، بحث الوزير سيالة مع نظيره البلجيكي ديديه ريندرز، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الصديقين.

كما بحث الوزيران، سبل دعم العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة ودعم جهود حكومة الوفاق الوطني، بحسب البيان.

يشار إلى أن ليبيا تشهد انفلاتا أمنيا عقب الاطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي وقتله في عام 2011 ، إضافة الى تنازع ثلاث حكومات على إدارتها وهى، الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا، وحكومة الانقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان