إعلان

المتظاهرون في لندن يطلقون بالون "الرضيع ترامب" في السماء

01:20 م الجمعة 13 يوليو 2018

بالون على هيئة رضيع يشبه دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

حمل المتظاهرون البريطانيون بالونا برتقاليًا بطول ستة أمتار على هيئة رضيع يشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقرب من البرلمان البريطاني في وسط لندن اليوم الجمعة.

وكتب منظمو الاحتجاج على لسان بالون "الرضيع ترامب" قوله عبر تويتر: "هاجمني النظام الفاسد والمزور بكل ما أوتي من قوة.. أخبرتكم أنني سأطير، وأنني هنا !".

وشاهد العشرات من المؤيدين والصحفيين منظمي الحدث، في الوقت الذي حرس فيه "جليسات الرضيع ترامب" اللاتي كن ترتدين سترات فسفورية، أثناء نفخه. وانطلق البالون في الساعة 0930 (0830 بتوقيت جرينتش) كما كان مخططا.

وقال المتظاهرون عبر صفحتهم الخاصة لجمع التبرعات، إنهم صمموا البالون لإظهار أن ترامب "طفل كبير غاضب ذو غرور هش وبيدين صغيرتين".

وقالوا: "إنه أيضا ديماجوجي عنصري يمثل خطرا على النساء والمهاجرين والأقليات وتهديدا قاتلا للسلام العالمي ومستقبل الحياة على الأرض".

ومن المقرر أن يلتقي ترامب برئيسة الوزراء تيريزا ماي والملكة إليزابيث الثانية اليوم في مواقع خارج العاصمة البريطانية.

وقال منظمو فعالية الرضيع ترامب إنهم "مجموعة من الأصدقاء" ولا يتبعون أي من مجموعات الاحتجاج الكبيرة العديدة، التي تخطط للتجمع في لندن في وقت لاحق من اليوم.

بعد أن تجاوزت التبرعات التي جمعوها 30 ألف جنيه استرليني (40 ألف دولار) ، قالوا إنهم يخططون لاستغلال فائض الأموال لاصطحاب "الرضيع ترامب" في "جولة حول العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان