إعلان

محمد بن زايد: ملتزمون بدعم مسارات التعاون بين السعودية والإمارات

02:28 ص الخميس 07 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

غرّد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، عبر تويتر، على انعقاد الجلسة الأولى من مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، وقال: إنّ "البلدين يمتلكان الرؤية الاستراتيجية المستقبلية والإمكانات والموارد، ويقبلان على المستقبل بثقة وتفاؤل"، حسبما ذكرت صحيفة "عاجل" السعودية.

وأضاف ولي عهد أبو ظبي: "نراهن على جيلنا الجديد وشبابنا الطموح.. إطلاق مجلس التنسيق 'السعودي-الاماراتي' إطار مؤسسي يعزز فرص التنمية والتعاون والتمكين... السعوديّة الشقيق والشريك".

وتابع بن زايد: "ملتزمون بتدعيم مسارات التعاون بين بلدينا ومواصلة نهج البناء والعطاء وتوحيد الصف.. تحالفنا مع السعودية خيار استراتيجي يزيد قوتنا قوة.. ويضيف إلى البلدين بعدًا تنمويًا واقتصاديًا وأمنيًا وعسكريًا واعدًا.. نحرص من خلاله على تشكيل نواة تعزز من التقارب وتوحد العرب حول قضاياهم المصيرية".

وترأس الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومحمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة، مساء أمس الأربعاء، الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي.

وشهد الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي الإعلان عن الهيكل التنظيمي للمجلس، والذي تم تشكيله بهدف تكثيف التعاون الثنائي في المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ومتابعة تنفيذ المشاريع والبرامج المرصودة، وصولًا لتحقيق رؤية المجلس في إبراز مكانة الدولتين في مجالات الاقتصاد والتنمية البشرية والتكامل السياسي والأمني العسكـري، وتحقيق رفاه مجتمع البلدين.

فيديو قد يعجبك: