إعلان

مسؤول روسي: واشنطن ستصبح شريكًا أفضل لموسكو في هذه الحالة

04:28 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

سيرجي كيسلياك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو (أ ش أ)

قال سيرجي كيسلياك، النائب الأول لرئيس لجنة الشؤون الخارجية بالمجلس الاتحادي الروسي والسفير الروسي السابق لدى الولايات المتحدة، إن واشنطن قد تصبح شريكا أفضل لموسكو إذا تمكن الأمريكيون من التغلب على خلافاتهم الداخلية.

وأضاف كيسلياك - في تصريح لوكالة أنباء (تاس) الروسية - "ينبغي أن تؤدي تهدئة التوترات بين دولنا إلى خدمة مصالحنا ومصالحهم، لكن على الجانب الأمريكي التغلب على الخلافات الداخلية المتمثلة في المواجهة بين الديمقراطيين والجمهوريين، وبين وسائل الإعلام والبيت الأبيض".

وفي رده على سؤال حول آفاق وملاءمة عقد اجتماع بين القادة الروس والأمريكيين في ظل الظروف الراهنة، قال كيسلياك "إن خلافاتهم الداخلية تطمس الرؤية عندما يتعلق الأمر بأهمية حل المشكلات الأمنية على المدى الطويل، بما في ذلك العلاقات مع روسيا".

وأعرب عن اعتقاده بأنه بعد إجراء الانتخابات النصفية للكونجرس في الولايات المتحدة، وبعد أن تتوقف جميع الاتهامات التي لا نهاية لها، ستزداد فرص الولايات المتحدة في أن تصبح شريكا أفضل للحوار وشريكًا أساسيًا لروسيا.

وأشار إلى أن الاجتماع المباشر لقادة الدولتين مهم أيضا من حيث الحاجة إلى أنشطة مشتركة على الساحة العالمية، بما في ذلك تحديات مثل الإرهاب الدولي.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان