إعلان

الجيش الروسي يوزع 3.8 طن من المواد الغذائية في"حمص" السورية

09:58 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

القوات الروسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

صرح ممثل مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة في سوريا فاديم روجوف اليوم الثلاثاء، بأن المركز وزع حوالي 8ر3 طن من المواد الغذائية في قرية الزعفرانة في محافظة حمص السورية.

وقال روجوف وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، : "إن مجموع ما تم توزيعه على السكان المحليين بلغ 890 مجموعة غذائية بوزن إجمالي بلغ 3.8 طن" ، وأشار إلى أنه جرى أيضا تقديم مساعدة طبية لـ 107 أشخاص من السكان المحليين.

وفي سياق متصل، قال رئيس إدارة زعفرانة يوسف مندور: "شكرا، لأنكم أعدتم لنا السلام والأمن و أخيرا سيطر الجيش السوري على كامل أراضي المحافظة وبمجرد أن حدث ذلك شعر الناس بالهدوء، ونحن نشكر الحكومة والرئيس وأصدقاءنا الروس الذين كانوا معنا"، مضيفًا أن الجهود المشتركة فقط تساعد على تحقيق السلام ليس في قريتنا فحسب ولكن في جميع أنحاء سوريا.

وقد استعاد الجيش السوري على مدى الشهرين الماضيين، السيطرة على المناطق والقرى في شمال محافظة حمص وجنوب محافظة حماة وكذلك على ضواحي دمشق بأكملها، في حين وصل إجمالي عدد القتلى منذ بدء المواجهات قبل سنوات بين العناصر والقوي المسلحة من ناحية وبين القوات الحكومية من ناحية أخري ، إلى أكثر من 220 ألف شخص وفقا لإحصائيات الأمم المتحدة فضلا عن نزوح الملايين داخل سوريا وإلى خارجها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان