إعلان

"لا رعب يفوق ذلك".. صحفي أمريكي يكشف تفاصيل إطلاق النار بمقر عمله

10:40 م الخميس 28 يونيو 2018

حادث إطلاق النار بمقر صحيفة أمريكية (3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:
لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم بعد إطلاق نار أمام مقر صحيفة "كابيتال جازيت" بمدينة أنابوليس الأمريكية، وأصيب ما لا يقل عن 20 آخرين.

وأعلنت الشرطة الأمريكية السيطرة على الموقف وتوقيف المتهم الذي أطلق النيران من أمام المقر لتخترق الرصاصات زجاج المبنى إلى داخل غرفة الأخبار.

فيما نشرت متدربة من داخل مقر الصحيفة إن هناك شخصاً أطلق النار ويتحرك بالصحيفة، بحسب مواقع محلية أمريكية.

ونقل الصحفي بالجريدة، فيل ديفيز، روايته من موقع الهجوم وذكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك العديد من الإصابات، والشرطة لم تستجيب بشكل سريع.

ووصف في سلسلة تغريدات أخرى ما حدث وتابعه بالقرب من مقر الهجوم.

البداية قال يفيز إنه سوف يغرد كلما استطاع ليصف ما حدث قبل أن يتم استجوابه من قبل الشرطة الأمريكية التي انتشرت بكثافة في مكان الحادث.

وكتب في تغريدة أخرى إن شخص واحد أطلق الرصاص على عدد من الأشخاص داخل المكتب، وقال: "أطلق شخص النار على عدة أشخاص داخل مكتب العمل الخاص بي، بعضهم قد لقي مصرعه".

وأضاف في أخرى: "أطلق الرجل الرصاص عبر الباب الزجاجي وأصاب عدد من الموظفين. لا أستطيع القول أكثر من ذلك ولا أريد أن أعلن وفاة أحد، لكن الأمر سيئ."

وجاءت تغريدته الأخيرة لتوحي ببشاعة الأمر، وكتب إنه لا يوجد أمر مرعب أكثر من سماع أصوات الرصاص تنطلق نحو عدد من الأشخاص، وأنت مختبئ أسفل مكتبك، ثم تستمع إلى صوت إعادة ملئ المهاجم لسلاحه مرة أخرى ليعاود الكرّة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان