إعلان

ابن غير شرعي لـ"كلينتون" يهاجم الرئيس السابق

01:50 ص الخميس 21 يونيو 2018

داني ويليامز ابن غير شرعي لكلينتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شن داني ويليامز -32 عامًا- الابن غير الشرعي للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، هجومًا حادًّا على والده، بعد أن أبدى كلينتون تعاطفه مع المهاجرين الأطفال.

وكتب ويليامز على حسابه في تويتر متسائلًا: "كيف يمكن لبيل كلينتون أن يكون متعاطفًا مع هؤلاء الأطفال فيما يفتقر إلى القدرة على إبداء قليل من التعاطف مع ابنه الذي تخلى عنه".

ورد ويليامز على تغريدة كلينتون بالقول: "إن الرجل الذي يرفض استخدام الأطفال المهاجرين أداةً تفاوضية، هو نفسه من ضحى بي أنا ابنه، واعتبرني مجرد أداة عندما أصبح رئيسًا".

وكان كلينتون قد غرد على حسابه في تويتر بمناسبة يوم الأب في الولايات المتحدة قبل يومين قائلًا: "في يوم الأب، أفكر في آلاف الأطفال الذين انفصلوا عن آبائهم على الحدود.. هؤلاء يجب ألا يكونوا أداة للتفاوض".

وأضاف كلينتون في تغريدته أن "إعادة لم شمل الأطفال المهاجرين مع عائلاتهم، من شأنه أن يؤكد إيمان أمريكا ودعمها الآباء الذين يحبون أطفالهم".

وسلطت وسائل إعلام غربية الضوء على قضية ويليامز للمرة الأولى عام 2016، عندما نشر مقطع فيديو قال فيه إن كلينتون يشبهه في الشكل والملامح، إلا أن هذه التعليقات لم تجد أي رد من كلينتون.

ويقول ويليامز منذ فترة طويلة إن والدته "بوبي آن"، التي كانت تعمل بالدعارة، التقت كلينتون حين كان حاكمًا في ولاية أركنساس في 1984، وحملت منه سفاحًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان