إعلان

مصدر عراقي: مقتل 3 داعشيين واعتقال 3 آخرين في قضاء الشرقاط

10:18 م الأربعاء 20 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تكريت (د ب أ)

أعلن مصدر عسكري عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الأربعاء، مقتل ثلاثة من عناصر داعش واعتقال ثلاثة آخرين على أيدي قوات الحشد العشائري في قضاء الشرقاط 280 كيلومترا شمال بغداد.

وقال المصدر إن "قوة من لواء 51 تصدت مساء اليوم لقوة من عناصر داعش حاولت التقرب من أطراف ناحية تلول الباج بقضاء الشرقاط، ودارت بين الطرفين اشتباكات عنيفة تمكن خلالها مقاتلو اللواء من قتل ثلاثة من عناصر داعش واعتقال ثلاثة آخرين، فيما لاذ المهاجمون الباقون بالفرار بسيارتين تحمل إحداهما رشاشة أحادية متوسطة مخلفين أسلحة وأعتدة متنوعة".

وأضاف المصدر أن "اثنين من مقاتلي اللواء أصيبا إصابة طفيفة في الهجوم، مؤكدا استقرار الموقف حاليا لصالح قوة اللواء 51".

وكان عناصر من تنظيم داعش اختطفوا مساء أمس 30 شخصا من قبيلة شمر قرب منطقة تلول الباج شمال غربي المحافظة، وجدت جثث تسعة منهم ملقاة في العراء في جزيرة محافظة صلاح الدين ،فيما شنت عناصر أخرى يستقلون سيارات عسكرية ويرتدون زي القوات الأمنية هجوماً على طريق بغداد كركوك، وقتلوا اثنين من سائقي الشاحنات واختطفوا أربعة منهم.

وتشهد المناطق بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى عمليات ينفذها عناصر تنظيم داعش ضد القوات الأمنية والمدنيين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

فيديو قد يعجبك: