إعلان

السفارة الروسية بواشنطن : أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي يستعدون لزيارة موسكو

09:07 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

السفارة الروسية بواشنطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

أعلن المكتب الصحفي التابع للبعثة الدبلوماسية الروسية في واشنطن، اليوم الثلاثاء، أن مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي تستعد للسفر إلي موسكو ، وأن السفارة الروسية في الولايات المتحدة تأمل في أن تؤثر الزيارة إيجابيا على العلاقات الثنائية.

وقال المتحدث باسم المكتب الصحفي لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية :"في الواقع، نعلم أن مجموعة من المشرعين الأمريكيين يستعدون للسفر إلى موسكو، الحوار البرلماني الدولي هو عنصر مهم من الاتصالات الثنائية، ونأمل أن تعزز الزيارة المزمعة تطوير العلاقات الروسية الأمريكية، ويكون لها تأثير إيجابي على مجمل علاقاتنا".

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أمس الاثنين، أن اتصالا هاتفيا أجرى بين وزيري الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، والأمريكي مايك بومبيو، بحثا خلاله مسألة التسوية في سوريا وتوحيد الجهود لحل مشاكل شبه الجزيرة الكورية وجدول الاتصالات بين بلديهما في المستقبل القريب.

وجاء في بيان الخارجية الذي نشر على موقعها الرسمي أن مسألة التسوية السورية على أساس قرار مجلس الأمن الدولي 2254، وكذلك مهمة توحيد الجهود لحل مشاكل شبه الجزيرة الكورية كانت في مركز اهتمام الوزيرين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: