إعلان

جولة مسائية لزعيم كوريا الشمالية في المعالم الرئيسية في سنغافورة

06:35 م الإثنين 11 يونيو 2018

زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة- (د ب أ):

ذكر التليفزيون المحلي في سنغافورة اليوم الاثنين، بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون قام بجولة مسائية لمشاهدة أبرز المعالم الرئيسية في البلاد في ظل حراسة أمنية مشددة.

وبثت شبكة " تشانيل نيوز آسيا" لقطات لموكب الزعيم الكوري، مصحوباً بدوريات أمنية أثناء تجوله شوارع المدينة الرئيسية قبل وصوله لحدائق الخليج في سنغافورة.

ونشر وزير خارجية سنغافورة، فيفيان بالاكريشنان صورة سيلفي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع زعيم كوريا الشمالية ووزيرة التعليم في سنغافورة أونج يى كونج أمام حائط من الزهور وتحمل تعليقا: "# عليك تخمين أين نحن الآن".

وأفادت صحيفة "ستريتس تايمز" المحلية بأنه من المتوقع أن يقوم الزعيم الكوري الشمالي، الذي لم يظهر للعلن منذ وصوله إلى سنغافورة قادما من بيونجيانج، بجولة اليوم الأحد في متنزه سكاي بارك فوق سطح فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة ومتنزه اسبلاناد .

ويقيم كيم في فندق ذا سانت ريجيس سنجابور بالقرب من طريق اورشارد الشهير في المدينة. ولم يشمل جدول أعمال الزعيم الكوري الشمالي أي أنشطة أخرى منذ اجتماعه مع رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونج يوم الأحد..

وحدائق الخليج في سنغافورة هي واحدة من الحدائق الطبيعية الحائزة على جوائز حيث تضم بساتين من مناطق البحر الأبيض المتوسط والمناطق الاستوائية، وتضم أكبر قبة للزهور في العالم.

ومن المقرر أن يلتقي صباح يوم الثلاثاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أول محادثات مباشرة بين رئيس أمريكي وزعيم كوري شمالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان