إعلان

وزيرة كويتية: إسرائيل تتمادى في قمع الشعب الفلسطيني

08:25 م الجمعة 01 يونيو 2018

هند الصبيح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - جنيف (أ ش أ)

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح، أن إسرائيل هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تكترث بقرارات الأمم المتحدة ولا حقوق الإنسان، وتتمادى في قمع الشعب الفلسطيني بجميع فئاته.

وأعربت الصبيح - في تصريح صحفي اليوم الجمعة، على هامش فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني نظمتها منظمة العمل العربية في إطار فعاليات المؤتمر السنوي للمنظمة بجنيف- عن أملها بأن تعقد الجلسة المقبلة لمنظمة العمل العربية في القدس، كعاصمة لدولة فلسطين بعد دحر الاحتلال.

وأضافت أن الكويت تأمل بأن تتحول كل التقارير الصادرة من منظمات الأمم المتحدة حول الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون تحت سلطة الاحتلال، إلى قرارات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع وترفع الغبن عن الشعب الفلسطيني.

وأوضحت أن إشادة المدير العام لمنظمة العمل الدولية بدور الكويت في دعم عمال فلسطين، نابعة من التزام الكويت بما تعهدت به لدعم الأشقاء في فلسطين، وهو ما ينبع من واقع سياسة الكويت، بأن يكون الدعم ليس فقط في المحافل الدولية، بل أيضا بالتنفيذ العملي على أرض الواقع.

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح قد توجهت إلى جنيف للمشاركة في المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية، والذي انطلق في ال28 من الشهر الماضي ويستمر حتى الثامن من الشهر الحالي، بحضور ممثلين عن الحكومات، وأصحاب الأعمال، والنقابات العمالية والمهنية من جميع انحاء العالم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان