إعلان

مقتل شخصين في تصادم قطارين جنوبي ألمانيا

12:10 ص الثلاثاء 08 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ايشاخ (د ب أ)

لقي شخصان على الأقل حتفيهما، وأصيب العديد من الأشخاص، اليوم الاثنين، في تصادم قطار بضائع مع قطار ركاب في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا.

وأعلنت شركة السكك الحديدية (دويتشه بان) أن الحادث وقع على خط حديدي واحد يربط بين مدينتي انجولشتات واوجوسبورج بالقرب من محطة ايشاخ.

وقال متحدث باسم الشركة: "هناك إصابات خطيرة وأخرى طفيفة".

وجرى إغلاق الخطط الحديدي الذي وقع عليه الحادث، ويسير على هذا الخط فقط القطارات الإقليمية وقطارات البضائع ولا تسير عليه قطارات المسافات البعيدة، حسب بيانات شركة السكك الحديدية.

وتحاول شركة السكك الحديدية والسلطات المختصة بالإضافة إلى قوات الإنقاذ بذل جهود حثيثة لتقديم المساعدة للمتضررين، حسب بيان (دويتشه بان)، الذي أشار إلى بدء عمليات الانتشال، وجرى توفير حافلات كوسيلة بديلة. ولم يتم التعرف بعد على سبب الحادث.

يذكر أن هذا هو ثاني حادث سكك حديدية في بافاريا اليوم الاثنين، وذلك بعد أن اصطدم قطار إقليمي بسيارة، عند مزلقان مفتوح، ما أدى إلى مقتل شخصين (سائق السيارة ومرافقه) في بافاريا العليا.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن القطار سحب السيارة لمسافة بلغت عدة مئات الأمتار، وقد أدى الحادث إلى وقوع إصابة لأحد ركاب القطار الذين كان يبلغ عددهم نحو 60 شخصا، ولم تقع إصابة لسائق القطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان