إعلان

اعتقال أمريكي بعد اعتدائه على مسلمين في فلوريدا

09:10 م الخميس 24 مايو 2018

الشرطة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)

اعتقلت الشرطة الأمريكية رجلا ستينيا بعد هجومه على رجلين في مطعم "ماكدونالدز" بولاية فلوريدا مستخدما سكين وصاعق، اعتقادا منه أنهما مسلمين أو من الشرق الأوسط.

وقالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية إن الشرطة وجهت لجون جاي سميث (60 عاما) مساء الأربعاء اتهامين بالاعتداء الجسيم بأسلحة قاتلة، واتهام بالسطو مع الاعتداء أو الضرب، وأخرى بالتعدي على ممتلكات الغير.

وقالت متحدثة باسم شرطة مقاطعة "سانت جونز" في ولاية فلوريدا اليوم الخميس إن سميث قد يواجه اتهامات إضافية بارتكاب جريمة كراهية نظرا لاعتقاد الشرطة بأنه اعتدى على الضحايا بسبب دينهم أو عرقهم.

واقترب سميث ملوحا بسكين من الرجلين أثناء تناولهما الطعام داخل سيارة في ساحة انتظار أمام "ماكدونالدز"، ثم دخل في مشادة كلامية معهما قائلا: "اخرجا من هنا أنتما لا تستحقان تناول طعام أمريكي".

وسحب سميث بعد ذلك سلاح صاعق وأدخل يده إلى السيارة من النافذة محاولا صعق أحدهما وهو ما دفع السائق للذعر والتحرك بالسيارة للخلف ليصطدم بالرصيف ما تسبب في أضرار طفيفة بالجزء الخلفي للمركبة.

ووصلت الشرطة واعتقلت سميث ثم استجوبت الرجلين وبعض العاملين بالمطعم، قبل أن تصطحب المهاجم إلى سيارة الشرطة ثم إلى الحجز.

ونقلت الصحيفة عن أحد الرجلين اللذين تعرضا للهجوم قوله: "نحن لا نكن تجاهه (المهاجم) أي ضغينة .. أنا لا أعرفه .. نحن نشعر بأننا عرضة للخطر وخائفين".

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: