إعلان

مقتل 10 مشتبه بهم في حملة ضد المخدرات ببنجلاديش

04:33 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دكا (د ب أ)

أعلنت الشرطة في بنجلاديش اليوم الثلاثاء، أن ما لا يقل عن 10 أشخاص من المشتبه بأنهم تجار مخدرات، قد قتلوا في مداهمات في إطار حملة جارية لمكافحة المخدرات على مستوى الدولة.

ومن بين هؤلاء العشرة، قتل اثنان في منطقة نيلفاماري شمالي بنجلاديش ، واثنان آخران في منطقة كوميلا في الشرق مساء أمس الاثنين ، وفقا لمسؤول الشرطة أبو سلام ميا.

وأفاد ميا بأن أربعة من رجال الشرطة أصيبوا بجروح أيضا في كوميلا.

ومن بين القتلى العشرة أيضا سقط مشتبه به واحد في كل من مناطق ديناجبور ونارايانجاني وبراهمانباريا ونيتراكونا وتشوادانجا، وفقا للشرطة.

وقال ميمتانور رحمن، وهو متحدث باسم "كتيبة العمل السريع"، إن السلطات عثرت على جثة أحد المشتبه بأنهم تجار مخدرات في مدينة تشيتاجونج بعد تبادل قصير لإطلاق النار في وكر لتجار المخدرات.

وذكر رحمن أن السلطات صادرت 50 ألف قرص من اليابا ،وهي أقراص مصنوعة من الكافيين والميثامفيتامين، بالإضافة إلى سلاح ناري وكمية كبيرة من القنب ، وذلك في الحملة التي استهدفت الوكر .

ومنذ إطلاق حملة لمكافحة المخدرات على مستوى الدولة في 12 مايو الجاري، قتل ما لا يقل عن 22 شخصا آخرين من المشتبه بأنهم تجار أو مهربي مخدرات في العمليات . وأدان ناشطون حقوقيون قتل هؤلاء ووصفوه بأنه إعدام خارج نطاق القضاء.

وألقت الشرطة القبض أيضا على أكثر من 50 شخصا من تجار المخدرات المشتبه بهم منذ بداية الحملة ضد تزايد تجارة مخدرات الميثامفيتامين وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان