إعلان

الحكومة الكويتية: اعتداءات الحوثيين على السعودية تؤكد عدم جديتهم في إنهاء النزاع باليمن

10:46 م الإثنين 21 مايو 2018

رئيس وزراء الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):
أدان مجلس الوزراء الكويتي بشدة جريمة إطلاق الصواريخ المستمرة على مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية مؤخرا من قبل المليشيات الحوثية، والتي قامت قوات الدفاع الجوي السعودي باعتراضها.

وأكد مجلس الوزراء الكويتي – في جلسة الأسبوعية التي عقدت اليوم الإثنين بقصر السيف - أن هذه الاعتداءات الآثمة من قبل الحوثيين، والتي تستهدف أمن واستقرار المملكة السعودية، تبرهن على عدم جدية تلك الجماعة في الاستجابة إلى الجهود الدولية التي تسعى لإنهاء النزاع في اليمن.

وشدد على وقوف الكويت مع شقيقتها المملكة العربية السعودية، وتأييدها ودعمها للإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وفى سياق آخر، أدان مجلس الوزراء الكويتي التفجيرات الانتحارية التي وقعت في شمال بغداد مؤخرا، والتي أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الضحايا الأبرياء، مؤكدا موقف الكويت الثابت في رفض الإرهاب بكافة صوره وأشكاله ودوافعه.

كما عبر مجلس الوزراء الكويتي عن بالغ تعازيه وخالص مواساته للرئيس الكوبي ميجيل دياز كانيل، والشعب الكوبي، بضحايا تحطم طائرة مدنية في هافانا مؤخرا، والذي أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، راجيا لهم الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء العاجل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: