إعلان

أبو الغيط يهاتف عباس للاطمئنان على حالته الصحية

06:26 م الإثنين 21 مايو 2018

الرئيس الفلسطيني محمود عباس و أحمد أبو الغيط الأمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله -(د ب أ):

هاتف الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الاثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ظل تقارير عن تدهور حالته الصحية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) في بيان مقتضب، أن أبو الغيط اطمأن على صحة عباس، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وكان عباس الذي يكمل في نوفمبر المقبل (83 عاما) قضى الليلة الماضية في المستشفى الاستشاري في مدينة رام الله بعد أن أجرى فحوصات طبية للمرة الثالثة خلال خمسة أيام.

وذكرت وكالة (وفا) أمس أن الفحوصات لعباس تتعلق بمتابعة العملية الجراحية، التي أجريت له في الأذن الوسطى يوم الثلاثاء الماضي في المستشفى الاستشاري.

ونقلت الوكالة عن المدير الطبي للمستشفى المذكور سعيد سراحنة قوله إن نتائج الفحوصات التي أجراها عباس "جيدة والحالة الصحية له مطمئنة".

في المقابل تحدثت تقارير إسرائيلية عن تدهور في صحة عباس وإصابته بالتهاب رئوي.

وانتقد فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي عدم توفر معلومات دقيقة بشأن صحة عباس، الذي أعيد انتخابه الشهر الماضي رئيسا لمنظمة التحرير الفلسطينية وسط أزمة فلسطينية بسبب الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل واستمرار تعثر عملية السلام.

وكان تم انتخاب عباس رئيسا للسلطة الفلسطينية عام 2005 لمدة أربع سنوات، واستمر في منصبه بسبب عدم إجراء انتخابات جديدة حتى الآن بفعل الانقسام الفلسطيني الداخلي المستمر منذ عام 2007.

فيديو قد يعجبك: