إعلان

لماذا غاب أوباما عن زفاف هاري وميجان..وسر مقابلة أوبرا وينفري لوالدة العروس "

04:17 ص الإثنين 21 مايو 2018

حفل زفاف الامير هاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

تخطي حفل زفاف الأمير البريطاني هاري وميجان احتفالات هوليوود، وكان حفل العام.

وحضر الاحتفال في قلعة وندسور نجوم من مختلف أنحاء العالم، بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية وإفريقيا، وكان بين كل ضيف والأمير هاري رابط مختلف كان السبب في الحضور بحسب التقرير الذي عرضته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

جيمس كوردن

مقدم برامج تلفزيونية حوارية، بين بريطانيا والولايات الأمريكية المتحدة، ربطته بالأمير هاري صداقة منذ حفل في فندق ذا ماي فير الفاخر.

جيمس بلانت

أما جيمس بلانت فهو مغني بوب بريطاني يبلغ من العمر 44 عاماً، ومن أشهر أعماله "أنت الجميلة".

اقترب بلانت من الأمير هاري خلال بداية حياته المهنية السابقة أثناء خدمتهما معاً في الجيش البريطاني، إضافة إلي أن كلاهما يدعم العمل الخيري للمحاربين القدامي.

كاري موليجان

وكانت الممثلة كاري موليجان البالغة من العمري 32 عاماً تشترك مع الزوجين في كثير من جوانب حياتهما، والمجالات المفضلة.

عملت كاري في جمعية الأطفال الخيرية في الكونغو مع شقيقها الأكبر الذي خدم في الجيش البريطاني في العراق.

أوبرا وينفري

وأشارت "ديلي ميل" أن أوبرا وينفري الإعلامية الأشهر في العالم أمضت ست ساعات مع والدة ميغان دوريا "راجلاند" استعدادًا لإجراء مقابلة تلفزيونية قادمة.

جوس ستون

مطرب الراب جوس ستون، تربطه بالأمير هاري علاقة صداقة بدأت قبل ست سنوات، حينما غني في اليوبيل الماسي للمكلة إليزابيث، إضافة إلي أنه سفير لجمعية "سينتتبال" الخيرية.

جورج كلوني

وكان سبب حضور جورج كلوني صانع الأفلام الأمريكي، هو حبه الشديد للعمل الخيري، ونشاطه الواسع في مجال حقوق الإنسان بالعالم النامي، وهو ما جعله شخصية محببة إلي الأمير هاري، رغم أنه من غير المعلوم، كيف ومتي التقيا قبل ذلك.

ديفيد بيكهام

منذ تقاعده من كرة القدم ، عمل اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا في هذا النوع من المؤسسات الخيرية والتي أثارت إعجاب صاحب العمل الخيري الملكي الأمير هاري.

توم هاردي

وجد الممثل البريطاني ، 40 عاما ، الشهرة في العشرينات من عمره، ويشترك هو وهاري في نفس عيد الميلاد، والتقيا عندما حضر الأمير العرض الأول لفيلم"Dark Knight Rises " في لندن منذ ست سنوات

سيرينا ويليمز

أما بطلة التنس سيرينا ويلمز فهي صديقة لميجان منذ أربع سنوات.

إدريس إلبا

التقي إدريس إلبا الممثل البريطاني مع الامير هاري للمرة الأولي عندما حضرا حفلا تذكارياً للمناضل الجنوب إفريقي "نيلسون مانديلا" قبل أربع سنوات.

جيمس هاسكل

أصبح جيمس هاسكل راعي اتحاد الرجبي الأنجليزي صديقاً للأمير هاري من خلال لعبهما لنفس الرياضة.

الغائب الأبرز

ورغم توجيه دعوة زفاف إلي الرئيس الامريككي السابق باراك أوباما وزوجته وميشيل لكنه لم يحضر حتي لا يبدوا الامر وكانه تحد للرئيس دونالد ترامب الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: