إعلان

العراق: القبض على قيادي بـ "القاعدة" و10 مطلوبين في ديالي والبصرة

08:58 م الأحد 04 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - أ ش أ:

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة العراقية، بأن قوة أمنية من طوارئ الشرطة ألقت القبض على إرهابي كان قياديا في تنظيم (القاعدة) في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين، لافتا إلى أن المتهم كان يسمى (قاضي الدولة الإسلامية).

وأعلنت قيادة شرطة ديالي- في بيان نقلته فضائية (السومرية نيوز) العراقية- اعتقال عشرة مطلوبين أمنيا بتهم إرهابية وجنائية، وذلك في إطار التمشيط والبحث عن خلايا تنظيم (داعش) الإرهابي.

وأضافت البيان، أن خبراء المتفجرات تمكنوا من تفكيك العبوتين، الأولى عبارة عن حاوية بلاستيكية سعة 10 لترات موضوعة بالقرب من أبراج الكهرباء والضغط العالي في أرض زراعية تابعة لقرية الدور بناحية بهرز جنوبي ب‍عقوبة، والعبوة الثانية عبارة عن صاروخ قاذفة مربوط بسلك وموبايل في ناحية العبارة شمال شرقي بعقوبة.

ومن جانب آخر، أعلن مدير ناحية السعدية في محافظة ديالي، أحمد الزركوشي، خطف أب واثنين من أبنائه من قبل تنظيم (داعش) في بحيرة حمرين شرقي الناحية، مؤكدا أن الثلاثة المختطفين كانوا في مركب صيد للأسماك وفق للمعلومات الأولية، لافتا إلى أن عملية الخطف هي الثانية من نوعها في البحيرة خلال العام الجاري بعد خطف أب ونجله بداية الشهر الماضي قبل أن يعثر على جثتيهما بعد مرور أسابيع.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان