إعلان

وزير العدل الأمريكي يطالب بتطبيق عقوبة الإعدام ضد تجار المخدرات

11:05 م الأربعاء 21 مارس 2018

وزير العدل الأمريكي جيف سيشن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)

طالب وزير العدل الأمريكي جيف سيشن، اليوم الأربعاء، مسئولي الادعاء في مختلف أنحاء الولايات المتحدة بضرورة العمل على تطبيق عقوبة الإعدام في بعض جرائم تجارة المخدرات.

وذكر راديو (صوت أمريكا) أن وزير العدل بعث بمذكرات رسمية إلى مسئولي الادعاء الأمريكيين أوضح فيها أن مكافحة هذا الوباء القاتل يستلزم أن يسعى رجال القانون لاستغلال كل ما تحت أيديهم من وسائل قانونية بما في ذلك عقوبة الإعدام لمواجهة بعض قضايا المخدرات.

واستشهد وزير العدل في هذا الصدد ببعض القوانين المحلية التي تدعو لإنزال عقوبة الإعدام في بعض الحالات مثل استخدام أسلحة نارية خلال تهريب المخدرات بما يؤدى إلى سقوط قتلى علاوة على الإتجار في كميات كبيرة من المواد المخدرة .

وقال وزير العدل: "أشجع - بكل قوة - استخدام المسئولين بأجهزة الادعاء العام لتلك النصوص القانونية عند الضرورة من أجل المساعدة على استمرار الحرب ضد تجارة المخدرات في الولايات المتحدة وما تسببه من دمار لبلادنا ".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد طرح /الاثنين/ الماضي خطة للتعامل مع الأزمة الناتجة عن استخدام المواد المخدرة المشتقة عن الأفيون داخل المجتمع الأمريكي، حيث اقترح تطبيق عقوبة الإعدام في بعض الجرائم المشار إليها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: