إعلان

البشير: قوة مصر من قوة السودان

07:08 م الإثنين 19 مارس 2018

الرئيس السوداني عمر البشير

القاهرة - (أ ش أ)

أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال من الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري ، مؤكدا أنه ناقش مع الرئيس السيسي كافة الأمور التي من شأنها تحسين العلاقة بين البلدين وبين الشعبين الشقيقين ، وقال " إن إنجازات مصر فخر لنا جميعا ، وإن قوة مصر من قوة السودان".

وأضاف البشير ـ خلال حضوره والرئيس السيسي ، احتفالية (الأسرة المصرية) ـ " يسعدني ويشرفني أن أكون بينكم اليوم في بلدي الثاني مصر الشقيقة ، وأنا أنقل إليكم تحيات وتمنيات أشقائكم في السودان السعداء بهذا الجمع السعيد للشعبين الشقيقين ، ولا أجد نفسي في حاجة للتأكيد على المشتركات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين ، وهي علاقة راسخة ومتجذة وضاربة في القدم تعززها أواصر التاريخ والآمال والتطلعات المشتركة".

وتابع " أعرب لكم ولأخي العزيز عبدالفتاح السيسي وللأسرة المصرية بمختلف مكوناتها وأطيافها عن شكري وتقديري لما غمرتموني به ووفدي المرافق من كريم الحفاوة واستقبال رائع ، وهو أمر ليس بغريب عن الأسرة المصرية التي نتواجد بين ذراعيها اليوم ، أخي الرئيس ، إن انجازات مصر هي فخر لنا جميعا في الشطر الجنوبي لوادي النيل ، ونحسب أن قوة مصر هي قوة السودان وأن قوة السودان هي قوة مصر".

وقال الرئيس البشير " السيدات والسادة ، لقد بحثت مع فخامة الرئيس السيسي كل ما من شأنه تحسين هذه العلاقة وتعزيز التعاون بين البلدين والشعبين ، وإنني أشكر فخامة الرئيس والأسرة المصرية على هذا التكريم المبهر الذي هو تكريم للسودان وشعبه ، وعلى الكرم الفياض ، سائلا الله تعالى أن يرعى مصر ويحفظها وأن يحقق آمال وطموحات شعبنا الشقيق نحو السلام والإزدهار ، وأرجو أن تتقبلوا شكري وشكر الشعب السوداني .. بارك الله فيكم".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: