إعلان

صور.. معارضو ترامب يطلقون موقعًا لـ "المواعدة" على غرار مؤيديه

06:16 م السبت 10 مارس 2018

معارضو ترامب يطلقون موقعًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قال موقع "Indy100" التابع لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن مؤيدي ترامب أطلقوا موقعًا للتواعد فيما بينهم منذ عدة أسابيع حمل اسم "Trump.Dating"، وكان معنيًا بالتواصل بين الأشخاص الذين يحملون نفس التوجه السياسي، ولا يريدون أن يختلطوا بأشخاص معارضين للرئيس أو ليبراليين.

ويتابع الموقع، حظي موقع المواعدة الخاص بمؤيدي الرئيس بضجة إعلامية عند انطلاقه، ونقدًا سلبيًا أيضًا، حيث كان يشترط أن يكون الرجل أو السيدة طبيعي، وليس مثليًا جنسيًا أو ثنائي الجنس.

trumpdating (1)

ولكن، بعد البحث أكثر، اتضح أن هناك موقعًا منافسًا له، لمعارضي الرئيس، حيث نشرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، أن مجموعة سياسية ناشئة حملة اسم "المجلس الليبرالي الأمريكي"، أطلقت موقعًا باسم "NeverTrump.Dating"، والذي من المتوقع أن يساعد الأمريكيين في "الهرب من ترامب مع حبيب مثقف".

nevertrump-0

وبالنظرة الأولى لهذا الموقع - كما يقول Indy100 - نجد أنه مشابه لـ "مؤيدي ترامب للمواعدة"، في خطأ قد يكون مقصودًا أو غير مقصود، وفي البداية نجد جملة تقول: "نحن سعداء بإبلاغكم أنه يمكن للمثليين أو ثنائيي الجنس الاشتراك في الموقع".

وطبقًا لمؤسس الموقع، فإن الغرض منه السماح للأشخاص ذوي الآراء السياسية الواحدة أن يقابلوا بعضهم بعضًا ويعبروا عن رفضهم لترامب ومؤيديه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان