إعلان

مقتل 120حوثيا جراء عمليات التحالف والمقاومة في الساحل الغربي لليمن

03:37 م الخميس 01 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي - عدن (أ ش أ)

قتل 120 عنصرا من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خلال اليومين الماضيين جراء قصف مقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع المقاومة اليمنية في جبهات الساحل الغربي لليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الخميس، عن مصادر عسكرية وطبية يمنية القول، إن 120 من مليشيا الحوثي قتلوا خلال اليومين الماضيين في المواجهات التي تركزت المعارك فيها بين المقاومة اليمنية والقوات الإماراتية من جهة ومليشيات الحوثي من جهة أخرى في جنوب شرق الجراحي ومنطقة الهاملي.

وأوضحت المصادر أن معظم القتلى من الميليشيات سقطوا جراء غارات مقاتلات التحالف التي استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين في زبيد وأطراف الجراحي والتحيتا بالإضافة إلى تدمير أليات ومعدات عسكرية.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي وبإسناد من القوات الإماراتية تعزيزات عسكرية للحوثيين في مزارع تتحصن فيها المليشيات في شرق الجراحي كما قصفت المقاتلات تعزيزات للحوثيين في جبل راس كانت متجهة نحو الجراحي، فيما قصفت مليشيات الحوثي أهالي مديرية الخوخة بقذائف "كاتيوشا" كانت قد أطلقتها من قرية الدنين ولم تسفر عن أي خسائر أو إصابات.

وتواصل مقاتلات التحالف العربي شن الغارات الجوية على تجمعات ميليشيات الحوثي وتدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها في مناطق الساحل الغربي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: