العبادي: العراق نجح في وأد الطائفية السياسية

06:25 م الأحد 25 فبراير 2018
العبادي: العراق نجح في وأد الطائفية السياسية

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

بغداد - (أ ش أ)

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الأحد، "إن العلاقات العراقية السعودية على الطريق الصحيح ، ونتطلع الى توسيعها في جميع المجالات بمايخدم مصالح شعبينا الشقيقين".

وأضاف العبادي - في بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) العراقية - إن رئيس الوزراء استقبل الوفد الإعلامي السعودي ، بحضور السفير السعودي في بغداد عبد العزيز الشمري ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

ودعا الى " التركيز على ثقافة التعايش والمشتركات بين دولنا وشعوبنا وضرورة التعاون لإنهاء الأزمات وتحقيق الأمن والإستقرار والنمو الإقتصادي في المنطقة ، ونتطلع الى التعاون من خلال المجلس التنسيقي الذي يعد قاعدة لنمو العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري والخبرات بين البلدين".

وقال العبادي "إن العراق نجح في وأد الطائفية السياسية ، والشعب اليوم منفتح ويرفض الطائفية ، ونحن مصرون على تحقيق العدالة بين أبناء الشعب بعد تحقيق الانتصار الذي تم بوحدة العراقيين وتضحياتهم في مواجهة تنظيم داعش الارهابي".

وكان قد وصل الى بغداد ، في وقت سابق ، وفد اعلامي يضم رؤساء تحرير وعدد من مسؤولي وسائل الاعلام السعودية بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين.

 

هذا المحتوى من

إعلان

إعلان

إعلان