• تحويل كلمة نجل ترامب عن السياسة الخارجية إلى "حوار ودي"

    08:55 م الجمعة 23 فبراير 2018
    تحويل كلمة نجل ترامب عن السياسة الخارجية إلى "حوار ودي"

    ترامب الابن

    نيودلهي - (د ب أ):

    تحولت الكلمة المقررة لنجل الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" عن السياسة الخارجية أمام منتدى اقتصادي عالمي في نيودلهي اليوم الجمعة إلى "حوار ودي" بعد تزايد الأسئلة حول تضارب المصالح المحتملة بالنسبة لدونالد ترامب الابن.

    يذكر أن "ترامب" الابن هو أحد رؤوساء "مؤسسة ترامب" الاقتصادية العالمية يزور الهند في رحلة تستمر أسبوعا للترويج لعدد من المشروعات العقارية الفارهة في الهند.

    ومن بين الأنشطة التي يشملها جدول أعمال ترامب الابن في نيودلهي المشاركة في قمة الأعمال العالمية في الهند التي تعقد تحت شعار "إعادة صياغة العلاقات بين الهند ومنطقة المحيط الهادئ: عصر من التعاون".

    كانت رحلة ترامب الابن للهند ومشاركته أمام منتدى اقتصادي عالمي بحضور مسؤولين حكوميين هنود أثارت انتقادات واسعة ضده على أساس أنه يستغل زيارته للهند للترويج لمصالح عائلته الاقتصادية.

    واضطر منظمو المنتدى وهم مجموعة إعلامية مقرها في نيودلهي وبنك هندي الى تحويل عنوان الجلسة التي يشارك فيها ترامب الابن من "كلمة عن السياسة الخارجية" إلى "محادثة أصدقاء مع دونالد ترامب الابن النائب التنفيذي لرئيس مؤسسة ترامب".

    وشهدت الجلسة حوارا حرا لمدة 15 دقيقة أمام شاشة عملاقة.

    وتحدث ترامب عن التغير الذي طرأ على العائلة بعد انتخاب والده رئيسا للولايات المتحدة وكيف أن ممارسة الأعمال في الهند يعد تجربة فريدة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان